Monday 12 February 2018

Swissquote النقد الاجنبى البرنامج التعليمي الفيديو


ديركت ميت إهرم سويسكوت-ترادينغ-كونتو فيركنفت هاندلن بير بير 70 برودوكت إينسكليسليتش ورونجن، روستوف أوند أكتينينديزس ديريكتر هاندل إن دن تشارتس إينزاتس فون أكتين، أوبليغاتيون أوسو. ألس سيشرهيتن كوستنلوس ديمو فكسوك تستن دير هاندل ميت ورونجن، إدلميتالن أوند أندرن برودوكتن أوف دير فوريكس-بلاتفورم بينهالتت إرهبليش فيرلوستريسيكن أوند إست نايشت فر جيدين أنليجر جيجنيت. بيركسيكشتيجن سي إهر إرفارونجن، أنلاجيزيل، فيرمجنزويرت، إينكنفت أوند ريسيكوبيريتشافت، بيفور سي إين كونتو بي سويسكوت إرفنن. إس بيسته داي مغليشكيت، داس سي إهر أنفانغسينفستيتيون تيلويس أودر فولستنديغ فيرليرن. سي سولتن داهر نايشت سبيكوليرن، إنفستيرن أودر أبسيشيرونجن تيغن، وين سي سيتش إينن فيرلوست نايشت ليستن كنن، داس كابيتال جيليهن هابين، إس درينجيند بنتيجن أودر داي بيترج فر إهرين بريفاتن ليبنسونترهالت bzw. دن إهرر فاميلي نوتوديغ سيند. سي سولتن سيتش ألر ميت ديم ورونغشانديل فيربوندينن ريسيكن بيوست سين أوند داي بيراتونغ إينس أونابهنغيجن فينانزبيراترز إينهولن، فالس سي فراجن هابين. . البرنامج التعليمي الأساسي لمنصة الفوركس ميتاتريدر 4 (الجزء 1) --- البداية الأولى - الجزء 1: 29. 2009. إكسفوريكسروكر tallinexi127767 أنا متداول بدوام كامل وسمسار الأسهم السلع السابق وسيط الفوركس من الولايات المتحدة. لقد تداولت الأسهم والسندات والخيارات، العملات الأجنبية، والعملات، والعقود الآجلة والسلع، وما إلى ذلك لقد عملت جنبا إلى جنب مع التجار الملياراتير. لقد رأيت الخرق إلى الثروات ولكن الغنى في الغالب إلى الخرق إلى الخرق إلى المزيد من الخرق للانتحار. وأنا أعلم أن معظمكم من التجار إضاعة وقتك لأن الوقت سيأتي عندما كنت ترغب في أن تضع أبدا يديك على التداول. أنا لا أبيع أي شيء: لا استراتيجيات التداول، لا التدريب أو أي بس الحيل. أنا لا التجارة 24 ساعة في اليوم بعد الآن. لدي أسلوب التداول الخاص الآن حيث سوف تنفق لا حتى 3 ساعات في الأسبوع. أرى الآن الضوء الذي يعيش حاليا في شنغهاي حيث أنا في غضون ساعات إلى كوريا، اليابان، تايلاند، هونغ كونغ، تايوان، وما إلى ذلك أنا أستمتع السفر وجعل يوتيوب أشرطة الفيديو. وحاليا أنا أتعلم الصينية. هذا هو البرنامج التعليمي غير الرسمي الأساسي على منصة ميتاتريدر 4. في الأساس مراحل بداية إذا كنت على وشك عرض MT4. إلخ. نصيحة لمتداولي الفوركس المقيمين في الولايات المتحدة الذين يبحثون عن رافعة مالية أعلى (يمكنني استخدام 1: 200 ولكن يمكن أن ترتفع إلى 1: 1000)، التحوط، ترو إن، لا يوجد مكتب تداول، وديون بطاقة الائتمان الائتمان الحر السحب إلى بطاقة، لا تبديل التمديد على الذهب (زوسد) والفضة (زاغوسد)، بيتكوين وأي قاعدة فيفو ثم ننظر هنا: tallinexi127767 نصيحة للمقيمين غير المقيمين في الولايات المتحدة: إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس لا فتح معهم مباشرة. دائما استخدام وسيط الخصم حتى ينتشر أقل عموما. يمكنني استخدام كاشباكفوريكس لأنها واحدة من أعلى وسطاء الخصم المدفوعة (تصل إلى 0.8 نقطة الخصم اعتمادا على وسيط اخترت - فكسد، فكسم، الفوركس، الخ) وأنا لم يكن لديهم مشاكل معهم. انقاذ نفسك مئات الآلاف من الدولارات: Cashbackforexaid11995 إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب بالنسبة لي أن يذهب أكثر من شيء، واطلاق النار لي رسالة. في صحتك. فيرجيل يجب قراءة كتب فكس. بشكل جاد. سعر الفوركس عمل سلخ فروة الرأس: نظرة متعمقة في مجال سلخ فروة الرأس المهنية (بوب فولمان): amzn. to1KMLu6A مهاجمة اتجاهات العملة: كيف تتوقع والتجارة التحركات الكبيرة في سوق الفوركس (وايلي للتجارة): amzn. to1MQObmX و فكس بوتكامب دليل التداول الاستراتيجى والتكتيكي الفوركس (وايلي للتجارة): amzn. to1QuCNCO كيف صناع السوق استخراج الملايين من الدولارات يوميا كيفية الاستيلاء على حصتك (مارتن كول): amzn. to1QuCQyo تجارة العملات في أسواق الفوركس والعقود الآجلة (كارلي غارنر) : amzn. to1ScqZTg

No comments:

Post a Comment