Saturday 10 February 2018

بولسار 220 مؤشر الفوركس


سلوبيتريدادكس انضمت ديسمبر 2006 الحالة: عضو 220 المشاركات لقد كان يعمل على نظام يعتمد في الغالب على نظام كوتراديثيسلوبيكوت نشرت أصلا من قبل إماتريدر وتستخدم أيضا من قبل بتورنيس مع البيانات في مجلة له وبلوق. لقد وضعت إي استنادا إلى نظام (وأنا أعلم أن هناك استعداد واحد في موضوع إماتريدر ولكن أحب أن أكتب بلدي يساعدني على فهم النظام بشكل أفضل). واستنادا إلى الاختبار الخلفي والخلفي، فإن النظام كان جيدا جدا ولكن الشيء الوحيد الذي أدركته هو أن هناك بعض السلطة التقديرية المعنية من حيث كوديغريكوت من المنحدر. أو بعبارة أخرى، مدى قوة هذا الاتجاه. لذلك لعبت مع إضافة فلتر أدكس إلى إي وكان لها بعض النتائج الرائعة. إي هو ما يصل 433 نقطة في التجريبي منذ 215. قررت أن تضع هذا في موضوعها لإبقاء الأمور واضحة من حيث الاختلافات بين هذا النظام و إماتريدر الأصلي و بتورنيس الأصلي. من أجل الدخول في التجارة، يجب أن يتطابق خط اتجاه المنحدر مع الأطر الزمنية D1 و H4 و H1 و M30. هذا هو النظام الأصلي. كان قرص بلدي لإضافة شرط أن ADX14 يجب أن يكون فوق 40. في حين أن هذا يبقينا من بعض الصفقات الجيدة، فإنه يبقينا من الكثير الكثير من الصفقات السيئة. يتم تعيين وقف الخسارة الأولي إلى 50. مرة واحدة في مكاسب التجارة 100 نقطة، يتم نقل وقف الخسارة إلى 10. ثم نحن درب وقف 50 نقطة لكل 50 نقطة إضافية كسب. ليس هناك تاكيبروفيت، والاعتماد على ستوبلوس أن يأخذنا بها. لعبت مع أخذنا بها عندما تتغير إشارة أندور أدكس يسقط أقل من 40 ولكن وجدت أن جلد العديد من الصفقات الجيدة. لذلك هذا هو أساسا بتورنيس نظام ستوبلوس. الشيء الوحيد الذي أفعله هو أنه في بعض الأحيان سوف أخرج يدويا بناء على ما يراه على الرسم البياني (أي ضعف المنحدر، تراجع أدكس، سر، الخ.) فيما يلي مكاسبي من زوج تشغيل هذا منذ 215: الصفقات المغلقة: أودكاد 199 أودجبي 91 أودوس 71 نزدوسد 51 ورود 9 يوروس 77 غبوسد -65 إرفاق مؤشر إي و سلوبيديركتيونلين هنا إذا كان أي شخص يريد أن يحاول ذلك. لاحظ أنه لسبب ما باكتستر لا مثل أدكس ودائما أنه في 0 لذلك فإن باكتستر لا تأخذ أي الصفقات. أيضا، إذا كان أي شخص لديه أي نظرة ثاقبة لماذا إادكس () لا يعمل في باكتستر إد بالتأكيد أن تكون مهتمة. الشيء الآخر هو أن نلاحظ أنه في الوقت الراهن، يستخدم إي افتراضات 80،3،0 لجميع الأزواج. وأنا أعلم أن بعض الأعمال قد تم القيام به على منحنى المناسب هذا ولكن لم أكن شملت أي من ذلك. إذا أنيبويد لديه قائمة من الإعدادات من قبل الزوج وجدوا العمل بشكل جيد، بعد ذلك هنا حتى نتمكن من محاولة لهم. الحاجة إلى تعديل إي ل باراميترزي الإعدادات ولكن هذا ليس من الصعب. لطيفة لرؤية الموضوع الخاص بك، إذا كنت يمكن أن تجعل منحنى المناسب لتكون مفتوحة حتى نتمكن من إجراء تغييرات على الزوج والإطار الزمني سيكون جيدا، معرفة ما اذا كان يمكنك القيام بذلك. كما أنه من الممكن أن يستغرق الأمر إطارا زمنيا واحدا فقط لإجراء الصفقات بدلا من رؤية إطارات زمنية متعددة كما هو الحال في الطريقة الأصلية، إذا كان بإمكانك إضافة فلتر صحيح وكاذب، وبهذه الطريقة يمكننا اختيار استخدام الأطر الزمنية المتعددة أو الإطار الزمني الوحيد فقط أفكاري سوف تحقق هذا إي خارج وتحديث لك لقد تم العمل على نظام يستند في الغالب على نظام كوتراديثيسلوبيكوت نشرت أصلا من قبل إماتريدر وتستخدم أيضا من قبل بتورنيس مع البيانات في مجلة له وبلوق. لقد وضعت إي استنادا إلى نظام (وأنا أعلم أن هناك استعداد واحد في موضوع إماتريدر ولكن أحب أن أكتب بلدي يساعدني على فهم النظام بشكل أفضل). واستنادا إلى الاختبار الخلفي والخلفي، فإن النظام كان جيدا جدا ولكن الشيء الوحيد الذي أدركته هو أن هناك بعض السلطة التقديرية المعنية من حيث كوديغريكوت من المنحدر. أو بعبارة أخرى، مدى قوة هذا الاتجاه. لذلك لعبت مع إضافة فلتر أدكس إلى إي وكان لها بعض النتائج الرائعة. إي هو ما يصل 433 نقطة في التجريبي منذ 215. قررت أن تضع هذا في موضوعها لإبقاء الأمور واضحة من حيث الاختلافات بين هذا النظام و إماتريدر الأصلي و بتورنيس الأصلي. من أجل الدخول في التجارة، يجب أن يتطابق خط اتجاه المنحدر مع الأطر الزمنية D1 و H4 و H1 و M30. هذا هو النظام الأصلي. كان قرص بلدي لإضافة شرط أن ADX14 يجب أن يكون فوق 40. في حين أن هذا يبقينا من بعض الصفقات الجيدة، فإنه يبقينا من الكثير الكثير من الصفقات السيئة. يتم تعيين وقف الخسارة الأولي إلى 50. مرة واحدة في مكاسب التجارة 100 نقطة، يتم نقل وقف الخسارة إلى 10. ثم نحن درب وقف 50 نقطة لكل 50 نقطة إضافية كسب. ليس هناك تاكيبروفيت، والاعتماد على ستوبلوس أن يأخذنا بها. لعبت مع أخذنا بها عندما تتغير إشارة أندور أدكس يسقط أقل من 40 ولكن وجدت أن جلد العديد من الصفقات الجيدة. لذلك هذا هو أساسا بتورنيس نظام ستوبلوس. الشيء الوحيد الذي أفعله هو أنه في بعض الأحيان سوف أخرج يدويا بناء على ما يراه على الرسم البياني (أي ضعف المنحدر، تراجع أدكس، سر، الخ.) فيما يلي مكاسبي من زوج تشغيل هذا منذ 215: الصفقات المغلقة: أودكاد 199 أودجبي 91 أودوس 71 نزدوسد 51 ورود 9 يوروس 77 غبوسد -65 إرفاق مؤشر إي و سلوبيديركتيونلين هنا إذا كان أي شخص يريد أن يحاول ذلك. لاحظ أنه لسبب ما باكتستر لا مثل أدكس ودائما أنه في 0 لذلك فإن باكتستر لا تأخذ أي الصفقات. أيضا، إذا كان أي شخص لديه أي نظرة ثاقبة لماذا إادكس () لا يعمل في باكتستر إد بالتأكيد أن تكون مهتمة. الشيء الآخر هو أن نلاحظ أنه في الوقت الراهن، يستخدم إي افتراضات 80،3،0 لجميع الأزواج. وأنا أعلم أن بعض الأعمال قد تم القيام به على منحنى المناسب هذا ولكن لم أكن شملت أي من ذلك. إذا أنيبويد لديه قائمة من الإعدادات من قبل الزوج وجدوا العمل بشكل جيد، بعد ذلك هنا حتى نتمكن من محاولة لهم. الحاجة إلى تعديل إي ل باراميترزي الإعدادات ولكن هذا ليس من الصعب. لطيفة لرؤية الموضوع الخاص بك، إذا كنت يمكن أن تجعل منحنى المناسب لتكون مفتوحة حتى نتمكن من إجراء تغييرات على الزوج والإطار الزمني سيكون جيدا، معرفة ما اذا كان يمكنك القيام بذلك. أعتقد أن ما سأفعله هو جعله حتى تتمكن من الحصول على ملف نصي مع الإعدادات من قبل الزوج. بدلا من الاضطرار إلى تغيير المعلمات لكل مخطط قمت بوضعه على. كلما كانت مساحة الخطأ البشري أقل، كلما كان ذلك أفضل. هل لديك بعض إعدادات العينة التي تستخدمها لأزواج الفرق حتى أستطيع أن ألعب معها أيضا أنه من الممكن أن يستغرق فقط إطار زمني واحد لاتخاذ الصفقات بدلا من رؤية إطارات زمنية متعددة كما هو الحال في الطريقة الأصلية، إذا كان يمكنك إضافة صحيح وكاذب فلتر، وبهذه الطريقة يمكننا أن نختار لاستخدام الأطر الزمنية متعددة أو الإطار الزمني واحد، فقط أفكاري أستطيع أن أضيف هذا بسهولة جدا. سوف تحاول الحصول على كل من هذه القيام به ونشر نسخة جديدة. أنا وضعت على H1 منذ أن ما أحب أن ننظر. ولكن في الحقيقة لا يهم منذ تف كالوكلاتيونس هي هاردكودد في إي. لذلك كل ما تريد أن ننظر من وجهة نظر تقديرية على ما يرام. مؤشر أدكس هو مؤشر افتراضي في MT4. لا شيء خاص حول هذا الموضوع. ويطلق عليه مؤشر حركة مؤشر اتجاه الموجة، ويجب أن يكون في مجلد المؤشرات. إيف تم اختبار مع كل زوج منصة بلدي. يتم سرد أزواج حيث تم اتخاذ الصفقات في أول وظيفة. بقدر التوصيات، إد نقدر المدخلات على أن من التجار سلوبيسيستم أخرى كما إم جديدة تماما إلى سلوبيسيستم بشكل عام. الألغام هو مجرد هذا النظام مع قرص أدكس. كما قلت في أول وظيفة، للأسف هذا إي لا تعمل في باكتستر. لذلك الاختبار إلى الأمام هو كل ما يمكننا القيام به. شكرا جزيلا على إجابات سريعة. س) هناك سؤال آخر. في المنصب الأول، كتبت كتباد 14 يجب أن يكون فوق 40quot. ADX14 على D1 أو جميع تف (M30، H1، H4، D1) إيف كان يعمل على نظام يعتمد في الغالب على نظام كوتراديثيسلوبيكوت نشرت أصلا من قبل إماتريدر وتستخدم أيضا من قبل بتورنيس مع البيانات في مجلة له وبلوق. لقد وضعت إي استنادا إلى نظام (وأنا أعلم أن هناك استعداد واحد في موضوع إماتريدر ولكن أود أن أكتب بلدي يساعدني على فهم النظام بشكل أفضل). واستنادا إلى الاختبار الخلفي والخلفي، فإن النظام كان جيدا جدا ولكن الشيء الوحيد الذي أدركته هو أن هناك بعض السلطة التقديرية المعنية من حيث كوديغريكوت من المنحدر. أو بعبارة أخرى، مدى قوة هذا الاتجاه. لذلك لعبت مع إضافة فلتر أدكس إلى إي وكان لها بعض النتائج الرائعة. إي هو ما يصل 433 نقطة في التجريبي منذ 215. قررت أن تضع هذا في موضوعها لإبقاء الأمور واضحة من حيث الاختلافات بين هذا النظام و إماتريدر الأصلي و بتورنيس الأصلي. من أجل الدخول في التجارة، يجب أن يتطابق خط اتجاه المنحدر مع الأطر الزمنية D1 و H4 و H1 و M30. هذا هو النظام الأصلي. كان قرص بلدي لإضافة شرط أن ADX14 يجب أن يكون فوق 40. في حين أن هذا يبقينا من بعض الصفقات الجيدة، فإنه يبقينا من الكثير الكثير من الصفقات السيئة. يتم تعيين وقف الخسارة الأولي إلى 50. مرة واحدة في مكاسب التجارة 100 نقطة، يتم نقل وقف الخسارة إلى 10. ثم نحن درب وقف 50 نقطة لكل 50 نقطة إضافية كسب. ليس هناك تاكيبروفيت، والاعتماد على ستوبلوس أن يأخذنا بها. لعبت مع أخذنا بها عندما تتغير إشارة أندور أدكس يسقط أقل من 40 ولكن وجدت أن جلد العديد من الصفقات الجيدة. لذلك هذا هو أساسا بتورنيس نظام ستوبلوس. الشيء الوحيد الذي أفعله هو أنه في بعض الأحيان سوف أخرج يدويا بناء على ما يراه على الرسم البياني (أي ضعف المنحدر، تراجع أدكس، سر، الخ.) فيما يلي مكاسبي من زوج تشغيل هذا منذ 215: الصفقات المغلقة: أودكاد 199 أودجبي 91 أودوس 71 نزدوسد 51 ورود 9 يوروس 77 غبوسد -65 إرفاق مؤشر إي و سلوبيديركتيونلين هنا إذا كان أي شخص يريد أن يحاول ذلك. لاحظ أنه لسبب ما باكتستر لا مثل أدكس ودائما أنه في 0 لذلك فإن باكتستر لا تأخذ أي الصفقات. أيضا، إذا كان أي شخص لديه أي نظرة ثاقبة لماذا إادكس () لا يعمل في باكتستر إد بالتأكيد أن تكون مهتمة. الشيء الآخر هو أن نلاحظ أنه في الوقت الراهن، يستخدم إي افتراضات 80،3،0 لجميع الأزواج. وأنا أعلم أن بعض الأعمال قد تم القيام به على منحنى المناسب هذا ولكن لم أكن شملت أي من ذلك. إذا أنيبويد لديه قائمة من الإعدادات من قبل الزوج وجدوا العمل بشكل جيد، بعد ذلك هنا حتى نتمكن من محاولة لهم. الحاجة إلى تعديل إي ل باراميترزي الإعدادات ولكن هذا ليس من الصعب. مرحبا، هل لديك قالب لاستخدام مع هذا. شكرا، غودبادماس بتو، إشارة فقط لدي الآن من أصل 19 أزواج اختبار إم مع اليورو مقابل الدولار الأميركي طويل. وكان السوق متقطع الجزء الأخير من هذا الأسبوع حتى نتمكن من رؤية هذا يبقينا على ما يرام. بلدي مفتوح يوروس هو 90 أو نحو ذلك الآن. وقد توقف السعر في اليومية R2 ولكن يبدو أيضا أن تكون بمثابة المقاومة. لذلك سنرى ما إذا كان سيستمر حتى أو يعود إلى أسفل. ولكن هذا يوضح الجزء التقديري. يمكنني استخدام المحاور اليومية لمعرفة المستويات الرئيسية وكذلك إبقاء العين على أدكس. إذا استمر في تعزيز هنا. سوف ينخفض ​​مؤشر أدكس. قد أختار الخروج عند 100 بدلا من إعطاء 50 نقطة. حسب قولك. فتحت بلدي يوروس الرسم البياني لنرى. وفتحت أمر لي في 1.4814. أعتقد إذا كان السعر يأتي من هنا. وسوف يكون خسارة بالنسبة لي على حساب تجريبي. باجاج بولسار 220F (2017) 2017 باجاج بولسار 220F هو الحديث كل جديد من المدينة مع مخطط الطلاء الجذابة والمكونات تحت عنوان الظلام. بل هو مجرد بضعة كيلومترات في الساعة خلف RS200 الأقوياء من حيث السرعة القصوى. النسخة المتوافقة مع BS4 متاحة ل 91،200 روبية هندية، وتجلب نضارة لتصميمها المثير بالفعل من خلال التغييرات الجديدة. تنتج الدراجة 20.8 بب و 19.12 نيوتن متر من عزم الدوران من محرك تبريد النفط. انها تنافس ضد بطل كاريزما R و تفس أباتشي رتر 200، حتى أكل لحوم البشر مبيعات بولسار AS200 إلى حد ما. (دلهي) السعر على الطريق (دلهي) روبية 1.02 لاخ (تقريبا) 30-40 كمبل (تقريبا.) الليزر الأسود، الأزرق النووي، دينو الأحمر أسرع ليزر الهندي حافة بولسار 220F مزدوجة مهد أسفل أنبوب 2 سنوات 30،000 كمز المحرك، السلطة أمبير توركي 20.8 بب 8500 دورة في الدقيقة 19.12 نيوتن متر 7000 دورة في الدقيقة 220cc، 4-السكتة الدماغية، دتس-i، النفط المبردة، اسطوانة واحدة، بسيف التوأم الرقمية شرارة اشتعال عدد الاسطوانات 138.66 بي إتش بي للطن 127.46 نيوتن متر للطن 94.54 نيوتن متر لكل طن 94.54 بي إتش بي لكل لتر الإرسال نوع مولتيبليتي الرطب 260 مم القرص، الفرجار المزدوجة 230 مم القرص، الفرجار الواحد نظام الفرملة المضادة للقفل سوبنزيون تلسكوبية، مع شفة ضد الاحتكاك 5 طريقة قابل للتعديل، نيتروكس صدمة امتصاص العجلات أمبير إطارات 9090 - 17 - بدون أنبوب 12080 - 17 - لا طائل منه 6 تكلم أسود ماغ سبائك الكهربائية الأبعاد والوزن أمبير القدرات خزان الوقود احتياطي سعة الوقود الأداء أمبير ميليج أداة كونسول والعتاد التحول ضوء الراحة أمبير الراحة مقعد متابعة مقعد سسبليت مقعد المحرك كيل التبديل مواصفات أخرى (2017) مراجعة 10 يناير، 2017 02:38 بيإم تبنت باجاج مفاجأة أخرى مع الإعلان عن وجود موقف قوي في سوق الدراجات النارية الاستهلاكية المزدحمة (باجت) العلامة التجارية الجديدة بولسار نموذج 2017 بولسار 220F دتس-i مع محرك بسيف. وصفت بأنها أسرع الهندي، يبدو كما لو باجاج تتطلع إلى التقاط الخيال السائقين مع التكنولوجيا عالية المواصفات والأداء المتفجرة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذا العرض الجديد والمثير من المصنع الذي تم تجربته وموثوق به. التصميم والأناقة تهدف بولسار 220F 2017 إلى الارتقاء إلى موقفها الجريء والعدواني من حيث التصميم. وتهيمن جميع الألوان والرسومات على جسدها، بما في ذلك الأسلحة المتأرجحة والتعليق والعجلات والمحرك. وكان بولسار 220 الأصلي باجاج الدراجة الأولى لميزة هدية الجبهة والتصميم الجريء للدراجات الرياضية الرياضية، وهذا التحديث الجديد يحافظ على هذه الجمالية منفعل. تتميز الفرجار الآن بمظهر أنيق من الذهب. يتميز بولسار الآن أنيقة جدا يبحث المصابيح الخلفية ليد. مقعدها الانقسام الجديد يتميز بقسم انتزاع الانقسام لبيليون رايدر. وحدة التحكم في الصك تمشيا مع النماذج المجددة الأخرى التي تم إصدارها في الجيل الجديد من الدراجات، قام باجاج بتحديث وحدة التحكم بالأدوات 220Fs. لوحة كل الرقمية لديها واضحة، يعرض الرقمية مشرق لسرعة عداد السرعة، محايدة بلينكر، رحلة متر، مقياس سرعة الدوران، وانخفاض قياس البطارية وقياس الوقود. مقياس سرعة الدوران الموسع هو الأداة المهيمنة، في منتصف وحدة التحكم، مع عرض رقمي كامل إلى اليمين ومصابيح ليد على اليسار. المحرك و علبة التروس تم تجهيز بولسار 220F 2017 بحمض 220c، 4-السكتة الدماغية، دتسي تبريد الهواء، محرك BS4. يوفر المحرك أقصى قدرة 20.8 بب في 8500 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى من 19.12 نيوتن متر في 7000 دورة في الدقيقة. على براءة اختراع تريكس 3 التكنولوجيا ونظام سدي الذكية تحسين توقيت اشتعال الدراجات وتوفير تسليم أكثر سلاسة من السلطة، وكذلك تحديد درجة الاشتعال القائم على درجة الحرارة، وذلك باستخدام أكبر كاربوريتور فينتوري بعد ينظر إليها على دراجة للسوق الهندي. التسارع والسرعة القصوى تسارع الدراجات عموما جيدة جدا، واطلاق النار من 0 إلى 60 كم في الدقيقة 4.1 ثانية، و 0 إلى 100 في 9.5 ثانية هذه هي أرقام كبيرة. تم تجهيز الدراجة مع باجاجس براءة اختراع إكسهاستيك (نظام توسيع عزم الدوران) النظام، مما يعطي السيارة معدل أعلى من بيك اب في أقل من رمز، مما يقلل من الحاجة إلى نقل التروس في كثير من الأحيان للحفاظ على التسارع. كما توفر التكنولوجيا الذكية عزم دوران أفضل للمحرك عند مستوى أقل من السرعة، والنتيجة هي الكثير من قوة المحرك الكامنة، بغض النظر عن مرحلة ركوب الدراجة. سحب الدراجات هو جهد، بغض النظر عن ظروف الحمل كومة عليه. بنيت لتكون واحدة من باجاجس أسرع الدراجات، فإنه يوفر السرعة القصوى الفعلية من 134 كم في الساعة (144 كم في عداد السرعة). الأميال وخزان الوقود سعة 2017 باجاج بولسار 200F تفتخر بالكثير من التكنولوجيا الذكية التي، وفقا باجاج، ينبغي أن تضمن تحسين كفاءة الوقود وخفض الاستهلاك. الدراجة توفر كفاءة متوسطة من 30-40 كمبل، وهو عودة محترمة للدراجة في هذه الفئة، على الرغم من أن أقل قليلا من معظم المشترين الميزانية ترغب. خزان الوقود لديه قدرة 15 لترا 3.2 لتر المحتفظ بها في الاحتياطي، مع 2.2 لتر قابلة للاستخدام. الراحة بينما ركوب الخيل 2017 باجاج بولسار 220F هو ركوب مريحة للسائقين من جميع الأنواع. مقعد الدراجات هو مدهش بشكل جيد وحشو مبطن، مما يجعلها أكثر راحة من خطوطها الشديدة قد تقترح أولا. ويتميز بمقعد مستقيم إلى حد كبير مناسبة لقيادة المدينة وعدد من الميزات المريحة مثل مساند القدم ذات الوضع الجيد. ميزات السلامة جدير بالذكر أن أنظمة الإضاءة النابضة بولزارس، والتي تساعد على تحسين سلامة الدراجات. ويتميز واحد من عدد قليل من المصابيح الأمامية الإسقاط على دراجة للسوق الهندي. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي مزودة بمصابيح أمامية عالية التوأم ذات قدرة كهربائية عالية (55 وات توفر عوارض قوية وقوية توفر انتشارا واسعا للإضاءة، حيث يتم تشغيل المصابيح الأمامية للدراجات بواسطة تيار مباشر كامل 12 فولت، مما يضمن إضاءة قوية في كل سرعة. التعليق والفرامل باجاج بولزار 220Fs التعليق هو نفسه الذي شاهدته على نماذج باجاج أخرى، ولكن هذا يعني فقط أن باجاج قد حان الوقت لصقلها. الدراجات الجبهة الرياضية 37mm تلسكوبي الجبهة شوكة تعليق مع بوش المضادة للاحتكاك. في الخلفي، لديه نيتروكس امتصاص الصدمات أحادية هو قابل للتعديل خمسة في اتجاهين، وتعليق 2017 بولسار 220F قوي، ولكن مستوى الاهتزاز شعرت بسرعة أعلى عند التحرك على الأسطح غير المستوية أكبر مما كنت ترغب في ذلك. باجاج بولسار 220Fs الفرامل هي ميزة المكرر جيدا. فهي مجهزة مع قرص الفرامل التهوية 260 ملم في الجبهة، و 230 مم الفرامل القرص التهوية في الجزء الخلفي لها واحدة من عدد قليل من الدراجات في السوق ليتم تركيبها واي الجبهة الأمامية والخلفية قرص الفرامل كما القياسية. ركوب والمناولة محرك بولسار 220Fs هي واحدة من أفضل الميزات: قوية بعد المكرر. في دورات أعلى الدراجة لا تنتج الكثير جدا من الضوضاء غير سارة. هيكل الدراجة خفيفة الوزن وشكل الهوائية يعني أنه يتحرك بسلاسة ويعالج جيدا، مع عدم وجود أوفيربنساتيون عندما يميل. وقد تم تجهيز الدراجة مع العديد من أجهزة الاستشعار التي توقف المحرك على الفور إذا كان الانحناء الدراجة من خلال أكثر من 60 درجة، مما يساعد على منع الحوادث الحرجة. حجم الإطارات والظلال والمتغيرات طراز 2017 يأتي مع الإطار الخلفي 12080 × 17 بوصة أوسع من الإطارات، والإطارات المركبة لينة، بالإضافة إلى عززت خمس عجلات سبيكة التي تبدو كبيرة حقا والحفاظ على قبضة الطريق قوية. 2017 باجاج بولزار 220F متوفر الآن في 3 ظلال مزدوجة جديدة لهجة - ليزر أسود، دينو الأحمر، والأزرق النووي. هناك نوع واحد فقط من بولسار 220F. اكسسوارات بعض التجار سوف يرمي في الملحقات مثل قفل البنزين أو الجرس مصباح جانبي مجانا، ولكن معظم الملحقات، مثل أغطية مقعد إضافية، طلاء تفلون، وأغطية الدراجة، ستكون تكلفة إضافية على رأس ثمن الدراجات. أسباب لشراء دراجة بأسعار معقولة مع الكثير من التكنولوجيا الذكية على متن الطائرة لإعطاء ركوب الحديثة حقا، و بولسار 220F 2017 هي وسيلة ممتعة. إذا كانت كفاءة استهلاك الوقود مهمة، فاختر نموذجا آخر، حيث أن هذه الدراجة تأكل الوقود بسرعة كبيرة وتعطي عائد قليل. الدراجة نفسها، ومع ذلك، يمثل قيمة ممتازة مقابل المال نظرا لمستوى الأداء الذي يقدم. ومع ذلك، فإن بيان واضح وقوي من باجاج، بولسار 220F 2017 هو مخيب للآمال في بعض النواحي، لا سيما من حيث كفاءة الوقود، وهو عامل مهم للعديد من السائقين. ومع ذلك، لها ركوب الساحرة مع الكثير من الطابع والكثير أن أثني عليه. مقارنة بصرية قديم بولسار 220F مقابل جديد بولسار 220F

No comments:

Post a Comment