Tuesday 27 February 2018

المتاجرة استعراض مستقل الفوركس


مافريك ترادينغ انضمت في يونيو 2018 الحالة: عضو 10 المشاركات انضمت للتو مافريك فكس التداول في ماي. انضممت في المقام الأول لأنها غير مكلفة. الجانب الفوركس هو فقط 300 أسفل و 200 في الشهر. الشركات الأخرى التي نظرت إليها كانت 5000 في المقدمة و 1500 في الشهر لمكتب. كنت قلقا حقا كان كوتسكامكوت في البداية، ولكن أنا مقامر و 500 باكز لمعرفة نفسي. حتى الآن، أنا راض عن الطبقات. روب (آخر 2) يعمل في الواقع عن كل فئة ندوات عبر الإنترنت. إنه معلم جيد. إم العثور على الطبقات الأساسية قليلا بالنسبة لي كما ذهبت بالفعل من خلال 4 سنوات من الدراسة الجامعية المالية. ولكن، هذا فقط جعلني أفكر في مضاعفة والانضمام إلى أسهمهم وبرنامج تداول الخيارات كذلك. هذا البرنامج هو 600 أو 800 أسفل و 200 أو 300 في الشهر. يقولون أنه إذا كنت تظهر الربحية لمدة 3 أشهر واجتياز بعض الاختبارات التي سيتم تمويل حساب لك. لم أرى بعد ما إذا كان هذا صحيحا أم لا. وأنا أعلم أن هناك التجار الآخرين التي تم تمويلها. ولكن أنا لا أعرف كم كمبرسيمكوت غير الممولة هناك أخذ الطبقات. لديهم تنبيهات تجارية كبيرة واستراتيجياتهم جيدة جدا. هم من التجار المحتملين عالية وجعل عدد قليل جدا من الصفقات. انهم لا الملعب أي أنظمة التداول الروبوت. دروس الفوركس تعلم حوالي 6 إلى 8 إقبالا تجاريا عالية الاحتمالات. ومن عيوب هذا التواصل. إذا كنت تدفع الكثير من المال في شركات الدعامة الأخرى يمكنك أن تجلس فعلا بجانب التجار الآخرين ويزعجهم كل يوم مع الأسئلة. مافريك ليس مثل ذلك. هم جميعا على الانترنت وليس لدي أي وسيلة للتواصل مع التجار الآخرين. أتمنى أنهم سيقدمون نوعا من نظام الدردشة. كما أن لديهم مشاكل نموذجية مع الموقع. أحيانا ملفات الطبقات المسجلة لديها قضايا وأحيانا هناك أخطاء جدولة على الطبقات. ولكن إذا كنت تولي اهتماما وحضور دروس حية لا توجد مشاكل. عموما، أنا راض عن برنامجهم حتى الآن. انها جيدة جدا لشخص مع القليل من المال و نو تجربة التداول أو المعرفة المالية. أنا أسمع من اللبلاب الدوري المتعلمين، التجار من ذوي الخبرة أن هذه الشركات الدعامة التي تقدم 8020 انشقاقات يمكن أن تكون الحيل. المتعلمين تعليما عاليا ابتداء من التجار تبدأ كمساعدين الحصول على راتب في جبم، مس، غس، الخ انشقاقاتهم هي 5050. ولكن ليس كل شخص لديه درجة مالية من وارتون. إذا كان لا تتحول إلى عملية احتيال، دفعت فقط 300 أسفل و 200 × 3 لمدة 3 أشهر. فقط 900 الخسارة. وهذا هو أقل بكثير من دفع 10،000 لشيء مثل سمب كابيتال أو غيرها من المحلات التجارية. وسوف أقوم بتحديث هذا باعتباره الحصول على أبعد جنبا إلى جنب في برنامجهم. أنا مهتم جدا في الاستماع من شخص موجود في الجانب الأسهم من مافريك. أوريجينالي بوستيد بي krisskross808 مررت أخذت جميع اختباراتهم جميع فصولهم وعندما حان الوقت لتمويل حسابي حصلت على تشغيل ونعم أنه من المحزن أن من جميع الأعضاء الآخرين الذين تكلمت معهم أيضا لم يتلق أحد المال. أشك في أن لديك إما. أرني حسابك المشترك الذي يفترض وجوده. كل ما تحدثت إليه هو تداول أموالهم الخاصة وفي نفس القارب نفسه كما لي. لم يكن لدي كل بداية رأس المال وبالتالي السبب سقطت على أرض الملعب والوعود الفارغة. إم متأكد من الرجل الذي يفترض الأشياء الجيدة عندما يقوم شخص حقيقي استعراض حقيقي أعتقد أنك الشيء الصحيح من عدم الاستجابة. أن أقول لشخص ما لم يجتمع قبل أن يكذبون. هذا النوع من يضع انعكاسا سيئا عليك. آمل أن يكون لديك يوم أفضل. انضم في أبريل 2018 ري: مافريك فكس ترادينغ. لا كنت مجرد حب الإنترنت المجهول أنا المتداول رأس الحالي من مافريك للتجارة ومشاركات مثل هذه هي دائما محبطة. كنا في الأعمال التجارية لأكثر من 14 عاما، ولها تصنيف مع مكتب أفضل الأعمال. ونحن نحاول دائما لإعطاء التجار لدينا كل ما تحتاجه لتكون ناجحة وتوفر لهم بيئة تجارية إيجابية. ونحن نسعى جاهدين لتكون مثالية ولكن بالطبع نحن دائما قصيرة. أقول لأعضائنا أن أفضل شيء تحصل عليه مع مافريك هو أننا جميعا التجار. أسوأ شيء تحصل عليه مع مافريك هو أننا جميعا التجار الذين يقصرون في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر الأوراق، وما إلى ذلك لم يكن لدينا تاجر يأتي على متن الطائرة، اجتياز الاختبارات وليس لديها حساب التداول الحية الممولة. لقد أرسلت رسالة خاصة إلى Krisskross808 يسأل همر لتعريف أنفسهم ويرجى إعطاء أي بروفياليديتي لمطالبهم. عندما نأتي التجار على متن، لدينا نفس الفلسفة في الصفقات لدينا. عقد الفائزين وقطع الخاسرين الخاص بك. هل لدينا بعض التجار التي لا تجعل المال بالتأكيد. هؤلاء التجار عادة مبالغة، مواقف سوء التصرف، واتخاذ موقف ضعيف التحجيم، وما إلى ذلك على الرغم من أن لدينا الناس يمرون من خلال برنامج التأهيل حيث يجب أن يتعلم الموقف المناسب التحجيم ومبادئ إدارة التجارة من خلال اتخاذ واجتياز اختباراتنا، وبمجرد أن يذهب يعيش رميها كل شيء والتجارة مثل الهواة. ونحن لا قطع هؤلاء التجار وأود أن نفترض فقط Krisskross808 هو واحد من هؤلاء الذين يقولون الآن أنه بما أنها لم تجعل أي أموال من لا أحد يستطيع. عقدنا مؤخرا معرضنا التجاري السنوي في لاس فيغاس وكان لدينا ما يقرب من 60 من التجار لدينا يطير في من جميع أنحاء أمريكا الشمالية للحصول على جنبا إلى جنب مع جميع التجار الآخرين. سوف 60 شخصا يستغرق وقتا طويلا ويطير إلى فيغاس هو أنهم ويرنت سعيدة مع تجارتهم الخبرة داخل الشركة. على أي حال، كما نقول للجميع قبل انضمامهم لشركتنا، هل لك العناية الواجبة كاملة وإذا قررت أن نحن أرينت الشركة بالنسبة لك، ثم نتمنى لكم حظا سعيدا في التداول الخاص بك. ليس هناك الكثير من الأشياء السلبية هناك عنا خصوصا عندما ندرك أننا كنا في الأعمال التجارية لفترة طويلة. نأمل الناس يمكن أن نرى الفرق بين مراجعة حقيقية وشخص مع موقف سيء. لأي شخص لديه أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا في سوبورتيمافريكترادينغ. روب رينهولد رئيس التاجر يونيو 10، 2018، 11:18 بيإم انضم في يونيو 2018 ري: مافريك فكس ترادينغ. شكرا لكم. تروثبيتولد، وأنا أقدر كثيرا هذه المعلومات. أنا خريج كلية حديثة، درجة المالية، وأنا أحب التداول، وبعد الأسواق. كنت أفكر جديا في الانضمام إلى مافريك، والآن هذا هو كل ما كنت بحاجة لاتخاذ قراري. شكرا لك، ليس لدي الكثير من المال، من الصعب العثور على وظيفة لائقة في الاقتصاد اليوم، وأنها لا تبدو أي أكثر إشراقا في المستقبل (الاقتصاد). سو I، وأي شخص آخر يدرس هذه، هو أفضل حالا توفير المال الخاص بك، والقمع بنفسك. مع رسوم التدريب البالغة 4500 (المتوسط) و 5000 رسوم مخفضة للانضمام ككوممبركوت فإنه من السخرية الاستثمار فيها عندما يمكنك استخدام هذا المال لشراء الخيارات في المال للاستثمار في أي نصائح جيم كرامر. حظ سعيد تجارة التعديل الأخير تم بواسطة بارجون جول 30، 2018 الساعة 10:43 ص. السبب: إزاحة الادعاءات 20 يونيو 2018، 6:33 مساء انضمت يونيو 2018 ري: مافريك فكس ترادينغ. شكرا لك على المعلومات. إيف كان يفكر في الانضمام مافريك لبضعة أشهر الآن. وأعتقد أن هذا فقط أنقذني الصداع ووجع القلب. شكرًا لك مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment